الصفحة الرئيسية » اختبار الذكاء: هل أنت قادر على تكوين 7 أنماط مثلثة عن طريق تحريك عودي ثقاب فقط؟

اختبار الذكاء: هل أنت قادر على تكوين 7 أنماط مثلثة عن طريق تحريك عودي ثقاب فقط؟

ماذا عن التحدي الصغير الذي يجعلك تقف على قدميك مرة أخرى؟ في الواقع، لدينا اختبار الذكاء لنقدمه لك اختبار قدراتك الفكرية. خذ الوقت الكافي للتركيز وابدأ الاختبار بمجرد أن تشعر بالاستعداد.

ما هو اختبار الذكاء هذا؟

لاختبار قدراتك الفكرية، سنطلب منك تشكيل أشكال مثلثة باستخدام أعواد الثقاب. للبدء، سيكون لديك 8 أعواد ثقاب ومثلثين. هدفك هو العثور على التمائم التي يجب تحريكها ومكان وضعها للحصول على إجمالي 7 مثلثات . كن حذرًا، يمكنك تحريك مباراتين فقط، لذا فكر جيدًا. حافظ على تركيزك لتضع كل الفرص في صفك.

© ثيودورا

ما الفائدة من إجراء اختبار الذكاء؟

إن إجراء اختبار الذكاء مع مباراة كهذه له العديد من المزايا. قبل كل شيء، وهذا يساعد على تحسين مهارات التفكير النقدي لأن حل هذا الاختبار يتطلب المنطق والتحليل. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحسن مهارات حل المشكلات لأنه يتعين على الشخص إعادة ترتيب المباريات للعثور على الحل. من خلال إجراء هذا الاختبار، نقوم أيضًا بتطوير الانتباه والتركيز، حيث يتعين عليك الحفاظ على تركيزك لحله. علاوة على ذلك، يقدم هذا الاختبار أ التدريب العقلي . في الواقع، غالبًا ما يتعين عليك تجربتها عدة مرات قبل إكمالها بنجاح. أخيرًا، يمكن أن يكون لغز عود الثقاب هذا بمثابة مصدر للترفيه سواء لحل الاختبار بسرعة مع العائلة أو لمجرد الاستمتاع.

حان الوقت لإنهاء اختبار الذكاء!

نهنئ كل من تمكن من العثور على الإجابة الصحيحة. ذكائك يثير إعجابنا كثيرًا .

بالنسبة لأولئك الذين للأسف لم يجدوا المباريات للتحرك، فإننا سوف نساعدكم. إذا نظرت عن كثب، سترى أنه يجب نقل تطابقين يقعان على جانبي المثلث أعلاه. للقيام بذلك، قم ببساطة بتشكيل قمة المثلث بهذه. يجب أن يشير هذا الرأس إلى الأسفل لتتمكن من تقسيم المثلث السفلي إلى ثلاثة مثلثات. الأقسام التي تشكلت بفضل هذه الحركة تعطي إجمالي 7 مثلثات.

إليك الحل بالصور لمساعدتك على الفهم بشكل أفضل.

© ثيودورا

نأمل أن يكون اختبار الذكاء هذا محفزًا لك بدرجة كافية وندعوك إلى إجرائه مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك حتى يتمكن أصدقاؤك من الاستمتاع بها.

Related post